الرئيسية / برامج وتطبيقات / تمبلر يطلق تحديثاً جديداً لميزة البحث الخاصة به

تمبلر يطلق تحديثاً جديداً لميزة البحث الخاصة به

Tumblr Revamps Search to Allow Multiple Tags

أعلنت شركة تمبلر Tumblr  للتدوين المصغر المملوكة لشركة ياهو الخميس الماضي، أنها قامت بإعادة النظر في ميزة البحث الخاصة بها لجعلها أكثر سهولة للمستخدمين الراغبين في البحث عن واستكشاف المشاركات.

وقال فريق تمبلر أن ميزة البحث الجديدة التي تم تطويرها على مدى الأشهر القليلة الماضية، تتيح للمستخدمين استخدام عدد من الوسوم (الهاشتاج) في عملية البحث الواحدة. فعلى سبيل المثال، يمكنهم البحث الآن عن “#hello kitty #nail art.

بالإضافة إلى ذلك، فإن البحث عن أي جملة خالية من الوسوم، سيقدم للمستخدمين التدوينات والمشاركات التي تحتوي على وسوم خاصة بالجملة، بالإضافة إلى المشاركات التي تحتوي على العبارة فقط بدون وسوم. وإذا رغب المستخدم في الحصول على نتائج أكثر تحديداً، يمكنه البحث باستخدام الوسوم من أجل الحصول على نتائج محدودة تتضمن المشاركات ذات الوسوم فقط.

علاوة على ذلك، فإن نتائج البحث أصبحت تتضمن الآن المدونات ذات الصلة، وأصبح هناك قائمة فلترة  يمكن من خلالها تصفية وتحديد النتائج وفقاً لنوع المشاركة. وقالت شركة تمبلر في محاولة لجعل المضمون أكثر وضوحاً وأقل إرباكاً، قمنا بنقل هذا الخيار إلى يمين صفحة النتائج.

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة تمبلر  أيضاً، أن عدد  المشاركات على الموقع الآن قد وصل إلى 65 مليار مشاركة. ويأتي هذا الرقم القياسي، بعد أن تجاوزت الشركة حاجز ال45 مليار مشاركة في مارس الماضي. كما أصبحت الخدمة تتضمن على ما يقرب من 143 مليون مدونة، بعد أن كان عدد المدونات الموجود عليها لا يتجاوز ال100 مليون مدونة مطلع العام الحالي.

وقد استحوذت شركة ياهو على شركة تمبلر مقابل 1.1 مليار دولار في يونيو الماضي. وفي الشهر التالي، كشف موقع تمبلر عن تعرضه لاختراق أدى إلى الوصول إلى الكلمات المرورية الخاصة بالمستخدمين.

شبكة الأخبار التقنية العربية

عن admin

شاهد أيضاً

آبل تكشف عن عيب تصنيع في حواسب الجيل السابق من “ماك بوك آير”

أعلنت شركة “آبل” أن عدد من أجهزة الجيل السابق من سلسلة حواسب “ماك بوك آير” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *